Thursday, September 06, 2007

اكتشف مهارتك فى التسديد




انا لم العب كرة القدم منذ اكثر من 25 عاما حينما كنت طالبا بالمرحلة الاعدادية ... اما آخر مباراة عالمية شاهدتها فكانت بين المانيا بكابتن الفريق "رومينيجه" ومنتخب ايطاليا بقيادة كابتنه "باولو روسى" تقريبا ...
اما الآن فأنا طبعا لا اشاهد مبارايات الدورى او الكأس سواء المحلى او العالمى واعتبر نفسى "مليش فى الكورة" لكن هذا كله لم يمنعنى من ان اعجب بهذا الموقع التابع لشركة بوما للادوات والملابس الرياضية .. فإذا اردت ان تسدد بعضا من ضربات الجزاء الى حارس مرمى نادى اليوفنتوس الايطالى "جيانلويجى بافون" ، فيمكنك ان تذهب الى هذا الموقع لتستعرض مهارتك فى التسديد

4 Comments:

Jana said...

لن استعرض مهارتى..حيث لا املك منها الكثير فيما يختص بالكرة
فخلى الطابق مستور احسن

مبروك على اعادة راديو المدونة

وكل سنة وانت طيب وبخير
تقبل الله منك صيامك وصالح أعمالك

دمت طيبا

u3m said...

وانت طيبة يا جنى .. ولك بالمثل طبعا

تقريبا انت صُعب عليكى تشوفى التدوينة دى من غير تعليقات فقلتى تجبرى بخاطرى وتبعتى واحدة
:o)

متقلقيش يافندم .. دى مش اول تدوينة تخلو من الكومنتات وليست الاخيرة بإذن الله

دمتِ لنا ذخرا يا فندم
وكل رمضان والعائلة الكريمة بخير

Malek said...

مبروك عودتك للتدوين
يا ريت برضه تقول لي رأيك في آخرحاجتين في ابو يحيى
اسامة

u3m said...

شكرا دكتورنا العزيز .. على فكرة انا باتابع ابو يحيى اول باول ومالك والمدونة الام برضه ..وان مكنتش للاسف الشديد باعلق فوريا بسبب الكسل او الموود اللى مش ولابد ..او احيانا عجزى عن كتابة التعليق الذى يتناسب ومستوى التدوينة المرتفع (كما فى حالة تدوينات الجماعات الوظيفية وماتلاها وحتى تدوينة جرونماير وايليتش)..فتلك تدوينات اتعلم منها ولا اجرؤ على التعليق عليها.
بس انا متابع والله